Qui êtes-vous ?

Put a smile on your face, don't worry, it will soon past whatever it is, don't worry, be happy

10 octobre 2007

حين يتكلم القلب

حين يتكلم القلب



لست أنا الذي يتكلم
غريق أنا في أمواج عينيك
لا منقضا سواك
لا حبيبتا سواك
يحملني موجك إلى شواطئ يديك
يرميني على رمال وجنتيك
وحين أستيقظ
أجد نفسي أصارع الموت
داخل أمواج عينيك
*****
لست أنا الذي يتكلم
مات شعري فكيف أقول لكي آسف
لم أختر محيط خصرك لأغرق فيه
لم أفكر في يوم أن...
أن أراقص الموت في يم الدموع
أن تغني العواصف وتثور الموسيقى
أن ترسم طريقي بشموع
وحين يهدئ غضبك الجارح
آسف، آسف، آسف
*****
لست أنا الذي يتكلم
ملكة الزهور أنت
يا من أحببت
عليلت النحلات أنا
ورغم علتي فلن أشرب من كأس رحيقك
لن أتطفل عليك حبيبتي دونما استئذان
سأظل غارقا هنا في مكاني
وإن جاء قرش يتسلل ليؤذيك
فسأعطيه البعض مني لكي تظلي زهرتي
*****
لست أنا الذي يتكلم
في وصفك يا جميلة
يحتج الشعر وتضرب القوافي
تعتصم الكلمات
وتخلا الأبيات من معانيها
وتتخلى الذئاب عن قمرها
تتركه لي هدية
لأسكنه وأطل عليك منه
فاقتربي واسكنيه معي
*****
لست أنا الذي يتكلم
فقلبي الذي يرسم كلماتي
وينشدك كل صباح قبل الإفطار
ويقرأ اسمك في ضحكات القمر قبل النوم
وحين يستسلم للأحلام
يجعلك ملكة في قصر زجاجي
خدمه أحاسيسي
وحارسه جندي أحمر
ليس له سلاح


saymo

Aucun commentaire: